Warning: call_user_func_array() expects parameter 1 to be a valid callback, function 'alx_deregister_styles' not found or invalid function name in /home/clients/37c5875c522282d8a5b01ec35472c6b3/web/wp-includes/class-wp-hook.php on line 286
الجمعة , 22 نوفمبر 2019
اختيار : سيدي محمد ولد محم رئيسا لحزب الأتحاد من أجل الجمهورية .

اختيار : سيدي محمد ولد محم رئيسا لحزب الأتحاد من أجل الجمهورية .

تم مساء اليوم السبت 06 سبتمبر 2014 اختيار وزير الاتصال السابق سيدي محمد ولد محم رئيسا لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية و اجيه ولد سيداتي مدير شركة البث الإذاعي والتلفزي نائبا له. خلال دورة استثنائية عقدها أعضاء المجلس الوطني لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية .
وقد دعا رئيس الحزب الجديد في كلمتة بالمناسبة كافة أعضاء الحزب إلى تجاوز خلافاتهم الداخلية، والعمل بروح الفريق متعهدا بأن يكون رئيسا لجميع المنتسبين، مشيرا إلا أنهم إذا كانوا لايستطيعون تقديم نموذج ديمقراطي موحد داخل الحزب فإنهم سيكونون أعجز عن تطبيقه خارجه.

و أضاف ولد محم على مناضلينا خصوصا الوزراء أن يدركوا أنهم ليسوا مجرد موظفين عاديين، بل ساسة وموظفين حزبيين ينبغي أن يجسدوا فكر مؤسس الحزب محمد ولد عبد العزيز وعليهم كحزبيين أن يكونوا أكثر قربا من الناس، مشيرا إلي أنه إذا كان الدستور يمنع على الرئيس الموريتاني أن يكون في قيادة الحزب فإنه لا مانع من استلهام رؤية الرجل وفكره وإرادته في النهوض بالبلد.

و أبدى ولد محم استعداده لحوار جاد مع المعارضة الموريتانية على قاعدة صلبة ومستديمة، مع مراعاة أن الشعب الموريتاني قد منحهم تفويضا وتوكيلا بإدارة شؤونه، منددا في الوقت ذاته بالدعوات الانفصالية التي صدرت أخيرا في مؤتمر افلام، وبمن باركها ومن حضر الإعلان عنها.