الثلاثاء , 16 يوليو 2019
العقيد عبدالعزيز انداو:يكشف عن اسرار حساسة و يتهم جماعة بالفساد علي رأسها الجنرال عبدالله افال .

العقيد عبدالعزيز انداو:يكشف عن اسرار حساسة و يتهم جماعة بالفساد علي رأسها الجنرال عبدالله افال .

اتهامات خطيرة وجهها العقيد(عبد العزيز انداو) للجنرال عبد الله فال وشخصيات كبيرة في عهد الرئيس السنغالي السابق عبد الله واد ، ملف هذه الإتهامات سيقدم فى الأيام المقبلة للعدالة كما ان نسخة من هذه الإتهامات قدمت للجمعية الوطنية اليوم الأربعاد للنظر فيها و الكرة الآن في ملعب رئيس الجمعية الوطنية مصطفى نياس ليقر تقديمها في جلسة للجمعية بعد أن تم إرسال نموذج من المراسلات من قبل رئيس لجنة “الدفاع” في البرلمان ,من أجل استجواب الأشخاص الذين وردت أسماؤهم في الكتاب
الذي صدرمن طرف العقيد(عبد العزيز انداو) تحت عنوان “لشرف الدرك الوطني السنغالي”. « Pour l’honneur de la gendarmerie sénégalaise ».
وردا على سؤال وجه لرئيس مجموعة )BBYإتحاد الأحزاب المتحالفة) و التى تشكل الأغلبية فى البرلمان السنغالي يقول السيد ألفا بالدي : وردتنا رسالة مؤرخة في 24 يوليو بهذا الشأن من طرف رئيس الجمعية و نحن بصدد التشاور في هذا الموضوع لكن بالنسبة لنا لا أحد فوق القانون سواء الرئيس السابق عبد الله واد أو وزير القوات المسلحة السابق له Bécaye ديوب هذه مسألة العدالة و لا مساومة فى تطبيق القانون .
يذكر أن العقيد عبد العزيز اندو المستشار في السفارة السنغالية في إيطاليا, كشف عن أسرار حساسة ,ومؤامرات كبرى تتعلق بعضها بجرائم تؤامر تم التنسيق لها من طرف أقلية من الشرطة الوطنية مع متمردي كازمنص إقليم في شمال سنغال مع المتمردين هنالك….
والملف على وشك أن يحول هذه الأيام الأيام إلى العدالة,والمتهم الرئيسي الجنرال (عبد الله فال)وبعض فلول النظام السابق في فترةرئاسة عبد الله واد.