الأحد , 19 أغسطس 2018
انواذيب : وعود القائد تتحقق…..

انواذيب : وعود القائد تتحقق…..

استيقظت مدينة انواذيب صباح الاثنين على أمل يزهو بالنشوة و الحبور في لحظات عانق فيها القائد شعبه لينطلق الجميع نحو مسيرة مباركة من العمل الجاد و التنمية المستديمة .

ساكنة مدينة انواذيب شمروا عن سواعد الجد و النشاط و انطلقوا خلف قائدهم فخامة رئيس الجمهورية السيد  محمد ولد عبد العزيز في رحلة النماء و التقدم  على متن سفينة الإخلاص للوطن، سفينة مجدافها العطاء وملاحها مسكون بالإباء وحب الوطن.

مدينة انواذيب الجميلة بحلتها الزاهية خرجت عن بكرة أبيها لتقف وقفة إجلال وإكبار لقائد الأمة و باني نهضتها، فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز لما سخره من إمكانات لجعل مدينتهم مدينة عصرية بكل المقاييس.

فقرار فخامته بجعل مدينة انواذيب منطقة حرة  قرار شجاع و رؤية اقتصادية فريدة نظرا لموقعها الجغرافي الإستراتيجي، و الذي جعلها نقطة وصل بين أفريقيا و العالم العربي و منطقة عبور نحو أوروبا و آسيا وأمريكا، فضلا عن كونها غنية بأكثر من مورد اقتصادي و مناخ بارد علي مدار السنة .

فهنيئا لساكنة مدينة انواذيب وهم يرون وعود القائد تتحقق من خلال تدشين المشاريع الاقتصادية و الاستثمارية و الصحية و السكنية.

هنيئا لمدينة انواذيب و هي تزف عروسا للبحر بعد أن أخذت شكلا جديدا من حيث البنى التحتية وطفرة نوعية في مجال الاستثمار و صارت قبلة للمستثمرين من أنحاء العالم .

بقلم : الصحفية جميلة بنت أخليفة