الإثنين , 23 يوليو 2018

حلف ولد جاي يحشد سكان بلديات مكطع لحجار لانجاح الاصلاحات الدستورية

 شواطئ ميديا: أخبار ـ نصب تحالف بلديات مكطع لحجار الأربع ( جونابة، صنغرافة، واد أمور، مكطع لحجار) الذي يقوده وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد اجاي مخميات في أماكن مختلفة من المدينة لصالح سكان البلديات التابعة للمقاطعة في إطار عملية الحشد التي يقوم بها الحلف لاستقبال معالي الوزير الأول يحي ولد حدمين.

وكانت عمليات الحشد التي انطلقت قبل أيام قد مكنت من حشد آلاف السكان، حيث تدفقت على المدينة تجمعات سكانية ضخمة من البلديات والمناطق المحاذية لها، كان آخرها قد بدأ يتقاطر على وسط المدينة على شكل جماعات ساعات الصباح الباكر اليوم وقد وصف بعض قاطنوا المقاطعة المقيمون هذه التجمعات بالموجات البشرية التي لم يسبق لهم مشاهدتها من قبل.

ومن المتوقع أن تنطلق هذه الموجات البشرية إلى منصة المهرجان في شكل مسيرات تحمل الصور المكبرة لفخامة رئيس الجمهورية ولافتات تؤكد دعمهم المطلق للإصلاحات الدستورية وتمسكهم باستمرارية النظام ومطالبتهم بمأمورية ثالثة، وستجوب هذه المسيرات  المدينة تأكيدا على السيطرة المطلقة لهذا التحالف على الساحة السياسية وقدرته الهائلة على الحشد.

وكان معالي الوزير الأول يحي ولد حدمين قد وصل صباح اليوم الاثنين إلى مدينة مكطع لحجار في اطار الجولة التي ينظمها لبعض المدن الداخلية.