السبت , 15 ديسمبر 2018

ضمن برنامج الدعم الغذائي الإستعجالي، منظمة أمل توزع 252 طنا من القمح على ساكنة مقاطعة كوبني

ضمن برنامج الدعم الغذائي الإستعجالي  لصالح  الأسر الهشة في مقاطعة كوبني، باشرت رئيسة منظمة أمل غير الحكومية ونائب مقاطعة كوبني، السيدة فاطمة بنت اعل محمود، من قرية شارة صحبة حاكم مقاطعة كوبني وعمدة بلدية حاسي أهل احمد بشنة، على عملية توزيع 252 طن، من القمح كدفعة أولى، على ساكنة آدوابة، والقرى والأرياف التابعة للمقاطعة.

وقد استفادت من عملية التوزيع المجاني  5040 مواطنا، عبر ثلاثة نقاط رئيسية للتوزيع تم تحديدها في كل من شارة وكوبني ومدبوگو.. آلاف المواطنين توافدوا على هذه المحطات من عدة بلديات بغية الإستفادة من برنامج دعم منظمة أمل الخيرية الهادف إلى دعم الأسر الأكثر هشاشة في المنطقة.

وقد عبر المستفيدون من القرى وتجمعات أدواب في مقاطعة كوبني  عن ارتياحهم وامتنانهم الكبير للجهود التي تبذلها منظمة أمل ممثلة في رئيستها فاطمة منت اعل محمود نائب مقاطعة كوبني، للتخفيف من معاناة الساكنة التي تتمثل أساسا في الفقر الناجم عن الجفاف والأمية في مناطق آودوابه والقرى الواقعة في أطراف المقاطعة التي تعيش ظروف معيشية صعبة.

بدورهم ساكنة أدوابة تنترگوج، والشوط المقلوگة وفاشيل ولعياسات وقرى بيزيت أهل جقديد ’ مدبوگو ودباي صنگار ثمنوا المساعدات الإنسانية التي قدمتها منظمة أمل في الوقت المناسب، حيث الزمن الفاصل بين فصلي الصيف والخريف.