الجمعة , 26 أبريل 2019
مشاركة قوية لحلف مدير الميزانية في مهرجان ألاك لدعم ولد الغزواني (صور)

مشاركة قوية لحلف مدير الميزانية في مهرجان ألاك لدعم ولد الغزواني (صور)

شارك الحلف السياسي للمدير العام للمديرية العامة لميزانية الدولة الشيخ ولد محمد سيديا بقوة في المهرجان الداعم للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني الذي أقيم يوم أمس في ساحة الاستقلال وسط مدينة ألاك عاصمة ولاية لبراكنة.

وتميزت مشاركة الحلف بمسيرة بالسيارات انطلقت من بلدية بوحديدة التابعة لمقاطعة ألاك المركزية، وذلك بمشاركة عدد من أطر ووجهاء المدينة، والمدن المحاذية لها، بالإضافة إلى بعض قادة العمل السياسي على مستوى بلدية شكار، ومناطق أخرى في الولاية.

والتحقت المسيرة بالمنصة الرسمية للمهرجان التي أقيمت في ساحة الاستقلال وسط مدينة ألاك، حيث عبر المشاركون عن دعمهم للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وقال المشاركون في المهرجان من حلف ولد محمد سيديا إن هذا النشاط وغيره من الأنشطة التي نظمها الحلف أو شارك فيها خلال الفترة الماضية تدخل ضمن الحراك الداعم للمرشح ولد الغزواني في الاستحقاقات القادمة.

وأكد المتحدثون أن الحلف السياسي للمدير العام للمديرية العامة لميزانية الدولة كان في طليعة المنتخبين والفاعلين السياسيين في الولاية الذين كثفوا جهودهم منذ أيام لتعبئة وحشد السكان من مختلف المناطق بهدف إنجاح هذه التظاهرة التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الولاية والبلد بشكل عام.