بشارة لنساء موريتانيا: لا تهديد لبشرتكن وحياة أطفالكن بعد اليوم(مع مجموعة FOREVER)

شواطئ ميديا: عالم المرأة ـ تبذل النساء في شتى أنحاء العالم الكثير من الجهد والمال، من أجل الحفاظ على بشرتهن، و نضارتها، و سلامتها، من كل الشوائب  الناتجة عن الحرارة المرتفعة في بعض المناطق   و تأثير الشمس و كذلك آثار الكلف و النمش و حب الشباب وعلامات التقدم في السن.

النساء في موريتانيا لا يختلفن عن نظيراتهن في العالم،من حيث الإهتمام بالحصول علي بشرة آمنة و نضرة و صحية و قريبا سنوفر لهن الحل من خلال مجموعة FOREVER، وما توفره من مستحضرات طبيعية و آمنة و سريعة المفعول لبشرتك عزيزتى المرأة و لصحتك و جمال شعرك . مجموعة FOREVER توفر لك تركيبة حيوية ومواد مغذية، تجعلك تقاومين يومك وتزداد حيويتك، أكثر و أكثر ….

هذا إضافة لحبوب المضغ والتي تحتوي على 18 نوعا من الفواكه والخضروات،ومضادات للأكسدة، و تقوي المناعة، و هي مناسبة لكل أفراد الأسرة، كل هذا سيكون  متاحا قريبا في موريتانيا.

كما توفر لكم مواد طبيعية لغسل اليدين، وتعقيمهما تلقائيا، وأخرى لغسل الوجه، مع ضمان تام لعدم أي إضافات كيمياوية، وصابون يعالج البشرة، ومختلف الأمراض الجلدية كـ :الأكزيما، والصدفية، وهو مثالي للأطفال.

هذا مع “لوشن”، للبشرة الجافة، والمتشققة، حيث يبقيها ناعمة و طرية ، كلها ميزات تتيحها لك مجموعة FOREVER  التى ستكون قريبا في موريتانيا .

كل هذا وأكثر موضح في ألبوم صور مع شكليات العبوات والتصاميم الخاصة، في هذا الخبر وفي الإعلان المثبت أعلى الموقع.

سيدتي ما عليك سوى اختيار الخلطة المناسبة لك و اتصلي بشواطيء ميديا .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى