زعيم الحركة التجانية في غانا يحتفل بالمولد النبوي ويوزع دعوات في انحاء العالم الإسلامي.

IMG-20170108-WA0143

في 25 من مارس 2017 سيحتفل مريدو التجانية في جمهورية غانا بمولد المصطفي صلي الله عليه و سلم تحت رئاسة فضيلة الشيخ عبد الودود هارون محمد التجاني زعيم الحركة التجانية في غانا و كما يحدث كل عام سيوجه فضيلة الشيخ عبد الودود دعوات لميئات الشخصيات الدينية و الفكرية و الثقافية و السياسية من جميع القارات :افريقيا و آسيا و اروبا و أمريكا هولاء المسلمون يحضرون إلي غانا من أقصي البلاد ليتشرفوا بمتابعة هذه الحفلة الإيمانية الرائعة يجمعهم حب المصطفي صلى الله عليه و سلم و يوحدهم الشوق إليه …. جو روحاني بهيج سيعيشه العالم الإسلامي في مدينة كوماسي مدينة العلم و الإيمان و محبة المصطفي صلي الله عليه و سلم ….

فعاليات المولد النبوي الشريف ستبدأ يوم الخميس 26 مارس بإجتماع المشايخ و المريدين في دار الوالد فضيلة الشيخ الهادي هارون محمد التجاني لقراءة الوظيفة و يستمر الجميع في ذكر الله تعالي حتي وقت صلاة العشاء .

أما يوم الجمعة فتتم صلاة الجمعة في مسجد الوالد الشيخ الهادي هارون محمد التجاني و يؤم المصلين فضيلة الشيخ الإمام أحمد التجاني و في المساء يستمر الجميع ضيوفا و مضيفين في ذكر الله و الصلاة علي النبي صلي الله عليه و سلم.

أما يوم السبت فهو يوم الإحتفالات الكبري و التي ستتم في ساحة ملعب كرة القدم و تستمر الحفلة من 9 مساء حتي التاسعة صباحا .

IMG-20170115-WA0049

جو روحاني عظيم يستمتع به المسلمون الذين حضروا إلي غانا من مشارق الأرض و مغاربها و هم يمجدون الرسول صلي عليه و سلم و يتدارسون شيمه و أخلاقه و يمتدحون صفاته العظيمة فهنيئا لشيخنا و مولانا فضيلة الشيخ عبد الودود هارون محمد التجاني علي هذه التظاهرة الإيمانية الكبيرة و هنيئا لإخوتنا التيجانيين في غانا و أدام الله عزهم و حفظهم من كل سوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى