الثلاثاء , 16 يوليو 2019

الأخبار

حضور قوی للاتحاد من أجل غزوانی فی اجتماع المرشح بالمبادرات۔

  شھد قصر المؤتمرات المرابطون مساء أمس اجتماعا کبیرا خصصہ مرشح الاجماع الوطنی محمد ولد الشیخ محمد احمد الغزوانی لرؤساء و اعضاء من المبادرات الداعمۃ لہ ۔ وفی کلمتہ بالمناسبۃ ثمن المرشح جھود ھذہ المبادرات و طالبھم ببذل المزید من خلال التحسیس و حشد الجماھیر بکثرۃ فی ساحۃ المطار القدیمۃ ھذا المساء لحضور المھرجان الختامی۔ نشیر الی أن مبادرۃ الاتحاد ... أكمل القراءة »

وراء کل عظیم امرأۃ بقلم : الصحفیۃ جمیلۃ بنت اخلیفہ ۔

السیدۃ الأولی الدکتورۃ: مریم بنت الداہ کاریزما و حضور قوی فی المشھد السیاسی دون سفور أو خروج عن قیم و تقالید المجتمع۔ بمشیئۃ اللہ سیفوز مرشحنا مرشح الاجماع الوطنی محمد ولد الشیخ محمد أحمد ولد الغزوانی فی الشوط الاول من الانتخابات المرتقبۃ فی 2019/6/22 وستدخل القصر السیدۃ الأولی الدکتورۃ مریم بنت الداہ بأخلاقھا الرفیعۃ و قیمھا السامیۃ ۔ یقول المثل ... أكمل القراءة »

منسقیۃ حملۃ مرشح الإجماع الوطني بالسعودیۃ: تلتقی بالشباب الداعمین للمرشح ۔

  نظمت منسقية حملة مرشح الإجماع الوطني: محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزوانى، على مستوى المملكة العربية السعودية لقاء موسعا مع شباب الجالية الداعم للمرشح. جرى اللقاء بحضور منسق حملة المرشح الدكتور: عبد الله الإغاثة، ونائبه عبد الله ولد اشفاغة وبحضور النائب عن دائرة آسيا والعالم العربي: محمد سالم ولد عبد الرحمن، إضافة إلى منسق حملة الشباب: التراد ولد أحمد. ... أكمل القراءة »

حضور لافت : للاتحاد من أجل غزوانی فی مھرجان انطلاق الحملۃ ۔

شھد ملعب شیخ ولد بیدیہ عند الساعۃ صفر من لیل أمس انطلاق حملۃ مرشح الاجماع الوطنی محمد ولد الشیخ محمد احمد الغزوانی و سط حضور  جماھیری کبیر ، مبادرۃ الاتحاد من أجل غزوانی کان لھا حضور لافت عکس جدیۃ و اخلاص القائمین علیھا و حرصھم علی فوز مرشح الاجماع الوطنی محمد ولد الشیخ محمد احمد الغزوانی فی الشوط الاول ۔ أكمل القراءة »

منسق دار النعیم یترأس عدۃ اجتماعات علی مستوی المقاطعۃ۔

ترأس السید : محمد الأمین ولد ملای الزین منسق حملۃ مرشح الاجماع الوطنی علی مستوی مقاطعۃ دار النعیم ھذا المساء اجتماعا بالأطر و  الوجھاء و الفاعلین السیاسیین و جمع غفیر من سکان المقاطعۃ من مختلف المشارب السیاسۃ ۔ ۔۔ یھدف الاجتماع الی التعبئۃ و التحسیس  حول مھرجان انطلاق حملۃ مرشح الاجماع الوطنی محمد ولد الشیخ محمد احمد الغزوانی و ضرورۃ ... أكمل القراءة »

رئیسۃ مبادرۃ مناصرو غزوانی من أجل التنمیۃ و البناء تحضر فی المرکز الوطنی للمؤتمرات اعلان برنامج مرشح الاجماع الوطنی ۔تم

  احتضن المرکز الوطنی للمؤتمرات ھذا المساء مھرجانا شعبیا حاشدا اعلن خلالہ المرشح محمد ولد الشیخ محمد احمد الغزوانی برنامجہ الانتخابی الذی تمیز بالعدید من التعھدات القیمۃ و التی یعلق علیھا المواطنون آمالا جسیمۃ ۔ رئیسۃ مبادرۃ مناصرو غزوانی من أجل التنمیۃ و البناء کانت حاضرۃ بقوۃ فی المھرجان و ابدت ارتیاحھا الکبیر لخطاب المرشح و ما تضمنہ من معانی ... أكمل القراءة »

مبادرۃ الاتحاد من أجل غزوانی : تحضر فی المزکز الوطنی للمؤتمرات تقدیم برنامج مرشح الاجماع الوطنی۔

یحتضن المرکز الوطنی للمؤتمرات ھذہ اللحظات مھرجانا شعبیا حاشدا سیقدم خلالہ مرشح الاجماع الوطنی محمد ولد الشیخ محمد أحمد الغزوانی برنامجہ الانتخابی و الذی سیتضمن العدید من التعھدات التی تخدم الوطن و المواطن۔ حضرت عن المبادرۃ رئیستنا صباح بنت سولہ و مسؤولۃ الاعلام جمیلۃ بنت اخلیفہ ۔ أكمل القراءة »

اعضاء من المکتب التنفیذی للاتحاد من أجل غزوانی یجتمعون بالمدیر العام لحملۃ مرشح الاجماع الوطنی ۔

  اجتمعت لیلۃ البارحۃ رئیسۃ مبادرۃ الاتحاد من أجل غزوانی السیدۃ : صباح بنت سولہ و اعضا۶ من المکتب التنفیذی للمبادرۃ بالمدیر العام لحملۃ المرشح محمد ولد الشیخ محمد احمد الغزوانی السید انیانک جبریل حمادی ، کان اللقاء ودیا و مثمرا ۔ الرئیسۃ صباح فی کلمتھا اعربت عن سرورھا بھذا اللقاء و عرفت السید : المدیر علی انشطۃ المبادرۃ و ... أكمل القراءة »

مبادرۃ الاتحاد من أجل غزوانی: تطلق حملۃ تحسیسیۃ فی مقاطعۃ عرفات۔

  انطلق شباب مبادرۃ الاتحاد من أجل غزوانی من مقر المبادرۃ الواقع قرب سوق مکۃ فی حملۃ تحسیسیۃ ستشمل مختلف احیاء المقاطعۃ وسیقدم الشباب شروحا وافیۃ عن طریقۃ التصویت و اھمیۃ المشارکۃ و ضرورۃ اختیار المرشح الذی یخدم البلاد و یوفر الأمن و الاستقرار ھذا المرشح ھو محمد ولد الشیخ محمد احمد الغزوانی ۔ أكمل القراءة »

مبادرۃ نعم من أجل الخیار الوطنی تٹمن جھود جالیتنا فی الامارات۔

  مبادرة نعم من اجل الخيار الوطني تشيد بجهود الاخ محمد محمود السالك في. الامارات العربية المتحدة في اطار جهوده في حملة التسجيل. علي الائحة الانتخابية وتثمن له هذ الجهد ومن خلاله نشكر الجالية الموريتانية في الامارات علي دعمهم واختيارهم لمرشح الاجماع الوطني. محمد الشيخ محمد احمد الشيخ الغزواني. ً أكمل القراءة »