برشلونة يسعى للحسم.. ومهمة شاقة لـ«السيتي»

شواطئ ميديا: رياضة – يريد برشلونة الإسباني حسم تأهله إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا اليوم (الأربعاء) عندما يحل ضيفاً على سلتيك الاسكتلندي الذي سقط امامه بسباعية نظيفة على ملعب كامب نو.

ويعود الى صفوف برشلونة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي غاب عن لقاء ملقة السبت الماضي بداعي المرض، لكنه عاود التمارين أول من أمس (الاثنين).

في المقابل، يحل مانشستر سيتي ضيفاً على بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني وعينه على النقاط الثلاث وبطاقة التأهل.

ويعاني الفريق الالماني محلياً بدليل خسارته مباراتيه الاخيرتين امام كولن وهرتا برلين.

ويتوجه بايرن ميونيخ بطل المسابق القارية خمس مرات الى روستوف وهو يريد تعويض خسارته الاولى في الدوري المحلي امام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند صفر-1.

وسيغيب عن الفريق البافاري حارس مرماه الاساسي مانويل نوير وسيحل بدلاً منه سفن اولريخ.

وفي مباراة اخرى، يستضيف اتلتيكو مدريد الاسباني ايندهوفن الهولندي.

وكان فريق العاصمة الاسباني سقط سقوطاً مدوياً امام جاره ريال مدريد بثلاثية نظيفة في عقر داره فيسنتي كالديرون ويريد التعويض من خلال مواصلة عروضه القوية في المسابقة القارية التي بلغ مباراتها النهائية مرتين في النسخات الثلاث الماضية.

ويتطلع نابولي الى حصد النقاط الثلاث لمباراته على ملعب ضد دينامو كييف متذيل المجموعة الثانية لكي يعزز من حظوظه في بلوغ الدور الثاني وسط منافسة ثلاثية مع بنفيكا البرتغالي وبشيكتاش التركي.

واستعد الفريق الايطالي جيداً لهذه المواجهة بفوزه على اودينيزي 2-1 في الدوري المحلي بقيادة لورنزو ايسيني الذي سجل الهدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى