Warning: call_user_func_array() expects parameter 1 to be a valid callback, function 'alx_deregister_styles' not found or invalid function name in /home/clients/37c5875c522282d8a5b01ec35472c6b3/web/wp-includes/class-wp-hook.php on line 286
الإثنين , 9 ديسمبر 2019
رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بمناسبة عيد العرش
محمد عبد العزيز+محمد السادس

رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بمناسبة عيد العرش

شواطئ ميديا: وجه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز برقية تهنئة لنظيره ملك المملكة المغربية محمد السادس، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد العرش.

وفيما يلي النص الكامل للبرقية التي نشرتها الوكالة الرسمية في موريتانيا.

 
“صاحب الجلالة وأخي العزيز،

في الوقت الذي يحتفل فيه الشعب المغربي الشقيق بعيد العرش، يسرني أن أعبر لجلالتكم باسم الشعب الموريتاني وحكومته وباسمي الخاص، عن أحر التهانئ وأطيب التمنيات، راجيا لكم موفور الصحة والعافية وللشعب المغربي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وبهذه المناسبة السعيدة أؤكد لكم حرصنا على تعزيز علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع بين بلدينا تحقيقا لما فيه خير شعبينا الشقيقين وإسهاما في بناء اتحاد مغربنا العربي الكبير.

وتقبلوا، صاحب الجلالة وأخي العزيز أسمى آيات التقدير.

أخوكم: محمد ولد عبد العزيز”.

وتأتي هذه البرقية أيام بع انتهاء أعمال القمة العربية السابعة والعشرين، والتي احتضنتها العاصمة الموريتانية نواكشوط، ومثل فيها المغرب وزير خارجيتها صلاح الدين مزوار بعد ان اعتذرت المملكة المغربية عن استضافتها قبل شهور من الآن.