شركة ام سي ام موضوع ورشة بالجمعية الوطنية.

احتضنت مباني الجمعية الوطنية صباح اليوم افتتاح ورشة لعرض نتائج زيارة شبكة البرلمانيين والمنتخبين المحليين المكلفة بالبيئة لمنجم قلب أم كرين للناحس بمدينة أكجوجت الذي يتم استغلاله من طرف شركة ام سي ام.
وخلال افتتاح هذه الورشة شكر النائب سيدي باب ولد اللهاه ـ رئيس الشبكة ـ القائمين على الشركة على تعاطيهم الإيجابي خلال الزيارة التي قامت بها الشبكة للمنجم مطلع أكتوبر المنصرم، منوها بدور وزارة النفط والطاقة والمعادن في إنجاح هذه زيارة التي مكنت النواب والمنتخبين المحليين من الإطلاع على ظروف العمل بالمنجم ومدى إنسجامها مع النظم المتبعة من أجل حماية البيئة في مجال الصناعات الإستخراجية.
من جانبه ثمن المدير العام لشركة أم سي أم التعاون القائم بين شركته والمنتخبين، مؤكدا على عزم شركته المضي قدما في دعم التنمية المحلية والحفاظ على البيئة. كما ذَكْرَ المدير العام للشركة بالدور الذي تقوم به ام سي ام في مجال توظيف اليد العاملة الوطنية حيث تشكل نسبة الموريتانيين 95% من عمال شركة، مفصحا عن نيتهم زيادة هذه النسبة في الفترة القادمة.
وقد حضر افتتاح هذه الورشة التي تدوم يومين عددا من البرلمانيين ووفد من الشركة يضم المدير الإداري والقائمين على قسم البيئة بالشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى