Warning: call_user_func_array() expects parameter 1 to be a valid callback, function 'alx_deregister_styles' not found or invalid function name in /home/clients/37c5875c522282d8a5b01ec35472c6b3/web/wp-includes/class-wp-hook.php on line 286
السبت , 19 أكتوبر 2019

فخامة الرئيس تلبية لدعوتكم اطلقنا بقلم: المهندس خالد الكبش.

ستجدون عندي الآذان الصاغية، والقلب المفتوح، والاستعداد للاستماع لكل فكرة مفيدة، وأدعوكم للمساهمة إلى جانبي في رفع التحدي وفي بناء الوطن” تلبية لتلك الدعوة انطلقنا فرادا وجماعات مساهمين بكل جهودنا و بكامل قوانا في سبيل الوقوف معكم،فخامة الرئيس، في رفع التحدي وبناء الوطن.
في 10 من ابريل الماضي أجتمعنا على فكرة واحدة و موحدة لنا ترمي إلي إيجاد طريقة مثلى لتقديم كل مابوسعنا لنصرتكم و العمل الجاد على نجاحكم في الشوط الأول من انتخابات 22 يونيو الماضي.
تعددت اﻷفكار وانصهرت في إنشاء منسقية أخترنا “النجاح” لها إسما و عملنا على ترجمته على الميدان مستعنين في سبيل ذلك بمحاور “تعهداتي” بكل مهنية.
عملنا بكل تركيز على تحصين ناخبينا كما حققنا إستقطابات ثمينة ماكانت لتكن لولا السهر والصبر اللازمين.
عملنا جاء ثمرة ليقين نتج عن ندائكم التنموي و عزمكم البنيوي و تطلعكم لمشروع تنويري جاد للفئات الهشة والمغبونة خصوصا و للأمة الموريتانية عموما.
إننا في منسقية النجاح التي بادرت بسرعة و دون تواري في عملها المطلوب رغم إنشغال منسقها العام في عمله على نجاح الحملة على مستوى بلدية دار العافية ببوكى “الصعبة”.
المنسق العام المهندس خالد محمد المصطفى الكبش عمل بحكمة وحنكة تامتيين في نجاحكم على مستوى بلدية إحدى المقاطعات الصعبة على مستوى الوطن ففي حين كنتم بعيدين كثيرا من الصدارة على مستوى المقاطعة أتيتم اﻷول وبدون منازع على مستوى بلدية دار العافية. وهي نتيجة ليست بالسهلة إذا مانظرنا إلى الصعوبات الإجتماعية والجغرافية فضلا عن تلك السياسية التي لاتقل صعوبة.
فخامة الرئيس إننا في منسقية النجاح سنبقى مواصلون في الدعم البناء لبرنامج تعهداتي ساعين من وراء ذلك على ان نبقى عروة وثقى للعمل على قضايا المجتمع الشتى التي تمثل لكم أولوية اﻷوليات.
خالد الكبش
المنسق العام لمنسقية النجاح الداعمة لبرنامج تعهداتي