لشركة الموريتانية لتسويق منتجات الأسماك تحصل علي شهاة إيزو العالمية.

 
حصلت الشركة الموريتانية لتسويق منتجات الأسماك التي يوجد مقرها في مدينة نواذيبو على شهادة “إيزو9001/2008 للجودة التي تمنحها الهيئة الدولية للمواصفات بجنيف.وأكد المدير العام للشركة السيد با عبد الله مامادو في كلمة له خلال الحفل الذي أقامته الشركة في مقرها بهذه المناسبة أن حصولها على هذه الشهادة العالمية جاء نتيجة مقاربة الجودة التي اعتمدتها الشركة من خلال اعتمادها لنظام تسييري يتلاءم مع النظم الدولية المعتمدة في هذا المجال.

وأضاف أن هذا النظام بدأ تطبيقه منذ إعادة هيكلة رأس مال الشركة 2011 والذي احتفظت الدولة بموجبه بنسبة 70% من رأس المال ومنحت نسبة 30% للفاعلين الخصوصيين.

وأكد المدير العام للشركة أن حصولها على هذه الشهادة سيساهم في ترقية نظام تسييرها ويعزز من مصداقيتها لدى شركائها التجاريين بالإضافة إلى كونها خطوة على طريق الإصلاحات الجارية الذي رسمته السلطات العليا في البلد لتمكين هذه الشركة كغيرها من المؤسسات من لعب الدور المنوط بها في المنظومة الاقتصادية.

وحضر حفل تسليم الشهادة المذكورة والي داخلت نواذيبو المساعد،الوالي وكالة ورئيس مجلس إدارة الشركة وحاكم وعمدة المدينة وخبير من الهيئة الدولية للمواصفات وعدد من الفاعلين في مجال الصيد البحري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى