Warning: call_user_func_array() expects parameter 1 to be a valid callback, function 'alx_deregister_styles' not found or invalid function name in /home/clients/37c5875c522282d8a5b01ec35472c6b3/web/wp-includes/class-wp-hook.php on line 286
الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
نصائح لجمال المرأة …….

نصائح لجمال المرأة …….

عزيزتى المرأة من اجل جمالك و رونق بشرتك
هل جربت كل الطرق للتخلص من الانتفاخ تحت عينيك ولم تجدي نفعاً؟؟؟
هل تعانين من اجهاد في عينيك عند الجلوس أمام التلفاز أو الحاسوب؟؟؟؟؟
إن البشرة المحيطة بالعينين حساسة للغاية ومن الممكن أن تتأثر بأبسط الأمور لذلك يجب ان تحافظي عليها لتجنبي ظهور الهالات السوداء ولتتجنبي حدوث الانتفاخ تحت العينين لأن اهمالك لعينيك يؤدي إلى ظهور التجاعيد حول العينين.

1_ أحسن طرقة للحفاظ علي محيط العينين من كل المؤثرات الخارجية و خصوصا في فترة الصيف و الخريف يجب استخدام دائما شرائح من الخيار بوضعها علي منطقة العينين لمدة نصف ساعة اثناء استراحة الظهيرة . ولجمال وجهك عموما ونضارته :

2_ ضعي على وجهك هذا الخليط وهو عبارة عن : صفار بيضة ملعقة عسل ملعقة حليب بودره و ملعقة زيت زيتون او زيت آركان ، اخلطيه جيدا و ضعيه على و جهك مدة 20 دقيقية مرتين في الأسبوع وضعي بعده الأكريم الموافق لبشرتك شرط ان يكون مركة عالمية و ستجدين نتييجة مذهلة .

3 _ قبل كل استحمام و استعمال مزيل الشعر ضعي على جسمك مكعبات جبنة لافاش كيري و لا تنسي ان افضل مزيل لشعر الجسم هو الحلاوة الطبيعية .

4 _ بالنسبة لجمال اليدين انقعيها دائما فى حليب رايب لدة 30 دقيقة ثم اغسليها بماء ساخن و ادهنيها بكريم اساس يكون من المركات العالمية خصوصا تلك الخاصة باليدين .
5 _ لجمال اظافرك و قوتها ضعيها دائما في محلول خل لمدة ربع ساعة 3 مرات في الأسبوع اختارى طلاء اظافر مناسب و تذكرى أن الحناء الطبيعية مفيدة للأظافر و للجسم بصفة عامة لأنها تعمل على تجديد الخلايا .

شعرك عنوان جمالك….

أفضل خلطة للحصول على شعر طويل و جيد:

مهما كانت درجة جمال المرأة فإن الشعر يزيدها جمالاً إضافياً ويعطيها إطلالة ساحرة,وهو من أكثر علامات الانوثة و سر الجمال الساحر و لكي تحافظين على شعرك و تمنعيه من التقصف و التساقط تابعي الوصفة التالية :

تخلصي من أطراف شعرك المتقصفة بقصه ثم اتبعي الخلطة التالية خليط الآفوكا مع ملعقة 3 ملعقات عسل و زيت زيتوت امزجيه جيدا ثم صبي عليه نصف كوب من شاي الصين الأخضر مغلي اخلطيه جيدا و ضعيه على شعرك لمدة ساعتين اغسليه بالماء فقط افعليها كل مرة فى الأسبوع و ستجدين نتائج مذهلة .