هيئة الرحمة : عطاء يصنع المستقبل .

تلقي تلاميذ ثانويات الإمتياز بولايات نواكشوط الثلاث مجموعة من اللوحات الذكية الحديثة هدية من هيئة أحمدو ولد عبد العزيز “الرحمة” ذات الأهداف الإجتماعية والإنسانية ، هذه الأجهزة ستساعد التلاميذ علي تعميق البحث العلمي و تطوير مدركاتهم المعرفية و التواصل مع العالم بغية أخذ المعارف من مصادرها بدقة.
تمت هذه التوزيعات بحضور المدراء الجهويين للتعليم بالمناطق المذكورة إلى جانب الأساتذة ومديري الثانويات والتلاميذ المستفيدين من هذه المساعدة القيمة .
السيد آمادو جللو المنسق العام للهيئة قال إن هذه الحملة تدخل في إطار البرنامج الثابت الذي أقره الرئيس المؤسس المرحوم أحمدو ولد عبد العزيز.
المنسق العام للهيئة شكر الحضور و كافة المتطوعين في الهيئة بإسم الرئيس الجديد لهيئة “الرحمة” السيد بدر الدين ولد محمد ولد عبد العزيز الذي حمل مشعل العطاء المتواصل لهذه الهيئة الإنسانية التي تسعي لتقديم يد العون للمحتاجين في كل شبر من وطننا الغالي .
نشير إلي أن الرئيس الجديد للهيئة السيد بدر الدين يولي اهتماما كبيرا للشباب و يسعي لتقديم العون و المساعدة كي يتحقق مستقبل أفضل للأجيال و النهوض بالتعليم وتجهيز المؤسسات التعليمية بكل الموارد والوسائل المتطورة التي تخلق جوا مناسبا للتلاميذ من أجل البحث والتحصيل.
و يأتي اختيار ثانويات الإمتياز لما يعلق عليها من آمال مستقبلا في خدمة التعليم في بلادنا.
و بدوره شكر المدير الجهوي للتعليم بنواكشوط الشمالية الهيئة على هذا الدعم السخي والفريد من نوعه .
تغمد الله المرحوم أحمدو ولد عبد العزيز برحمته الواسعة و اسكنه فسيح جناته … وبارك في رئيس هيئة الرحمة الجديد السيد بدر الدين ولد عبد العزيز و أدامه ذخرا للضعفاء و المحتاجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى