اتحادية كرة القدم الموريتانية تنفي أن تكون طلبت سحب مونديال 2022 من قطر

mauritaniaتابعت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم الخبر الذي تداوله اليوم عدد من المواقع على الإنترنيت، وتضمن معلومات مفادها أن الاتحادية الموريتانية طلبت من الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يسحب تنظيم كأس العالم 2022 من قطر.
وإزاء هذا الخبر المتداول على نطاق واسع على الإنترنيت، تود الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، اهتماماً منها بكل ما يشغل الجمهور الرياضي الموريتاني الكريم أن تؤكد ما يلي:

أولاً؛ نفيها القاطع لصحة هذا الخبر المنسوب لها في هذه المواقع دون علمها؛ حيث لم تتحدث الاتحادية نهائياً عن هذا الموضوع، لا بشكل رسمي ولا بشكل خاص، ولم ترسل أية رسالة للفيفا بهذا الخصوص، كما لم تطلب منها الدولة الموريتانية نهائياً اتخاذ أي إجراء بهذا الصدد.

ثانياً؛ تمسك الاتحادية، كجهة رسمية من مؤسسات الدولة الموريتانية، بالقرارات السيادية المعلنة من طرف الحكومة الموريتانية، دون مواربة.

ثالثاً؛ تدعو الاتحادية كعادتها الجمهور الرياضي الكريم والرأي العام الوطني إلى أخذ الحيطة والحذر لدى قراءة أي خبر من هذا النوع، لأن الاتحادية عودت الجمهور الكريم على الشفافية التامة في التعاطي الإعلامي معه بشأن ما تتخذه من قرارات ومواقف.

الاتحادية الموريتانية لكرة القدم
مكتب الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى