المنظمون لمهرجان تيرجيت: راضون عن مستوى التعاطي الرسمي

شواطئ ميديا: أخبار : أبـدت هيأة الأخوة و حقوق الطفل و العمل المدني المنظمة لمهرجان “ترجيت” عن ارتياحها لحجم التعاطي الرسمي معها، والتجاوب والمساندة التي حظي بهما المهرجان من لدن رئيس الجمهورية وعائلته، وبعض الوجهاء والسلطات المحلية على مستوى الولاية.

وشكرت الهيئة في لإيجاز صحفي وزعته اليوم الأربعاء كل المساهمين في دعم المهرجان وكل من وقف معهم وقدم دعما مهما كانت طبيعته للمهرجان والقائمين عليه.

نص الإيجاز الصحفي:

بمناسبة مهرجان ترجيت (المرخص من طرف وزارة الثقافة و الصناعة التقليدية) و المقرر بتاريخ 11 مارس و يمتد إلى غاية 18 مارس 2017 تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، يسرنا في هيأة الأخوة و حقوق الطفل و العمل المدني، أن نتوجه بخالص شكرنا و تقديرنا لفخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز و للسيدة الاولى تكبر بنت احمد حفظها الله تعالى على تجاوبها و مساندتها و دعمها للمهرجان و كذلك إلى السيد رئيس حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ سيدي محمد ولد محم وكافة السلطات المحلية على مستوى ولاية آدرار و كل أولئك  الذين قدموا الدعم المادي و المعنوي من وزارات و مؤسسات و هيئات و سفارات عربية و اجنبية للمهرجان و استجابوا لطلبات الهيأة.

كما نشكر أعيان و وجهاء ولاية آدرار الذين قدموا دعمهم و مساهمتهم في سبيل انجاح المهرجان و نخص بالذكر رجل الاعمال و الوجيه السيد محمد عبد الله ولد عبد الله الملقب الشريف أول من استجاب لطلب الهيأة و منح فندق بكامله لاستقبال المهرجان.

و لا يفوتنا أيضا ان نقدم جزيل الشكر إلى كافة اطر ولاية آدرار و الفاعلين الذين اعربوا عن استعدادهم للمشاركة و المساهمة و استعدادهم للعمل جنبا الى جنب مع هيأة الاخوة.

و نهيب بكل الذين لم يساهموا بعد، أن يبادروا بالمساهمة بشكل سريع تشجيعا للهيأة على مبادرتها هذه المباركة في سبيل إنجاح هذا الحدث التاريخي ذي المردودية الايجابية ثقافيا و اقتصاديا و اجتماعيا على ساكنة ولاية آدرار عامة و سكان مقاطعة اوجفت و خصوصا بلدية المعدن، خاصة ان هذه الولاية قد تاثرت بشكل كبير جراء توقف السياحة بشكل تام.

و الله الموفق و هو المعين

 

عن الهيأة الرئيس

عبد الله ولد البشير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى