لبراكنة: “التضامن” تشرف على تدشين منشئات صحية وتعليمية

شواطئ ميديا: أخبار ـ  أشرف المدير العام للوكالة الوطنية “التضامن” لمحاربة آثار الاسترقاق ولمكافحة الفقر وللدمج الأستاذ حمدي ولد المحجوب يوم أمس الثلاثاء في قريتي باسنكدي بمركز مال الإداري وتتدل بمركز جونابة الإداري بولاية لبراكنة على تدشين منشآت صحية وتعليمية مجهزة بكامل التجهيزات بالإضافة إلى مسجد ومحظرة وخزان مائي.[starlist][/starlist]

وتأتي هذه التدشينات في إطار البرامج التنموية المتعلقة بمحاربة آثار الاسترقاق التي تنفذها الوكالة الوطنية التضامن في جميع ولايات الوطن.
[lightbox full=”http://http://9e2qexnpl.preview.infomaniak.website”][/lightbox]
وأكد المدير العام لوكالة التضامن السيد حمدي ولد المحجوب أمام سكان القريتين أن وكالة التضامن تهتم بتنمية المناطق الريفية والنائية في الوطن من خلال توفير بنية صحية وتربوية متكاملة للمواطنين وولوجهم إلى خدمات المياه الصالحة للشرب وإنشاء مشاريع مدرة للدخل للرفع من مستواهم المعيشي.

 

وأوضح والي لبراكنة السيد عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري أن هذه التدشينات تدخل في إطار تكريس العدالة الاجتماعية طبقا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وهي مجموعة من المشاريع التنموية.

وكان مدير الوكالة الوطنية التضامن مرفوقا خلال هذه التدشينات بوالي لبراكنة السيد عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري والسلطات الإدارية والأمنية بالولاية والمنتخبين المحليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى